إعلان نقل منتجات التتبع

نحن نتحرك! لعملائنا الموثوق بهم، ونحن متحمسون للإعلان عن أن منتجات التتبع (قسم من شركة Spectronics) ينمو ويتحرك! لقد استثمرنا في العام الماضي في تحديث إجراءات الوفاء والتشغيل لدينا من أجل إنتاج منتجات ذات جودة أعلى ، وتحسين الوفاء ، وتوفير تجربة شاملة معززة للعملاء / الموردين. في...

Leakfinder صبغ الأشعة فوق البنفسجية لAC، والنفط، والمبرد

الأشعة فوق البنفسجية DYE ل AC, OIL, والمبرد LEAKFINDER تسرب® العالمي AC صبغ (LF1001) يعمل مع جميع أنظمة تكييف الهواء السيارات التي تحتوي على R-134a, R-1234yf, أو غيرها من المبردات المستخدمة على نطاق واسع, وسوف لا تؤثر على خصائص نظام زيوت التشحيم أو تغيير كيفية عمل المعدات. ويمكن استخدام الأصباغ الخاصة بالنظام مع السوائل القائمة على النفط أيضا. على سبيل المثال، LeakFinder® القائمة على النفط...

فيروس كورونا في سيارتك

السفر بأمان وتقليل فيروس كورونا في سيارتك الهواء النقي والتهوية المناسبة يقلل من خطر الإصابة بالفيروس التاجي. حتى في الأرباع الضيقة، يحافظ تدفق الهواء على تراكم الفيروس الهباء الجوي. في المرة القادمة التي تقود فيها السيارة، قم بتكسير النوافذ على بعد بضع بوصات وتشغيل نظام التكييف. إدخال الهواء النقي باستمرار يقلل من التركيز...

المحمول HVAC الكشف عن تسرب الأشعة فوق البنفسجية خلال COVID

يتم استخدام المحمول الكشف عن تسرب الأشعة فوق البنفسجية HVAC أثناء الكشف عن تسرب الأشعة فوق البنفسجية COVID للعثور على تسرب في أنظمة التكييف المتنقلة خلال جائحة COVID. في الآونة الأخيرة، أذنت شرطة نيويورك باستخدام نظام التدفئة في سيارة لتطهير سيارات الطوارئ. يستخدم سائل التبريد الساخن لتسخين الجزء الداخلي من سيارتك. إذا كان هناك تسرب المبرد، و...

صبغة الأشعة فوق البنفسجية لتسربات السيارات AC والإصلاح

الأشعة فوق البنفسجية صبغة يحدد سيارة صغيرة AC تسرب صبغة الأشعة فوق البنفسجية هو أداة مثالية للكشف بصريا تسرب السيارات الصغيرة AC. في حين أن أدوات الكشف عن التسرب الأخرى يمكن أن توفر نتائج غير موثوقة ، فإن صبغة الأشعة فوق البنفسجية تتخلل 100٪ في جميع أنحاء نظام AC بأكمله ومخارج في جميع مواقع التسرب. وهذا يتيح لأي شخص العثور بصريا التسريبات بسرعة وبدقة. اما...

الصيانة الاستباقية مقابل الصيانة التفاعلية

يساعد التقاط المشاكل المبكرة الصيانة الاستباقية الفنيين في استباق أعطال المركبات المحتملة. وهناك مواعيد مقررة للتفتيش وصيانة الأجزاء الحرجة. يتم فحص الأجزاء الحرجة مثل نظام النقل ونظام الكبح وأنظمة التوجيه والتعليق والعجلات والإطارات ونظام العادم والنظام الكهربائي والأحزمة والخراطيم وغيرها من الأجزاء الحرجة...

صبغات الكشف عن تسرب الأشعة فوق البنفسجية من Tracerline في مجلة ACtion

تم عرض أصباغ اكتشاف تسرب الفلورسنت المتقدمة من شركة Tracerline على الغلاف الأمامي لقضية ACtion في مارس 2019. تقدم المقالة التي تحتوي على 6 صفحات نظرة عامة على أصباغ اكتشاف التسرب الفعالة للغاية في Tracerline والعلوم وراء تقنية اكتشاف التسرب الفلورسنت. على الرغم من أن المادة تركز على العثور على تسرب المبرد، فإنه يلاحظ أن صبغات الكشف عن التسرب يمكن تطبيقها على تسرب المبردات، والنفط، ونقل، والفرامل، وتوجيه الطاقة، وتسرب النظام الهيدروليكي كذلك.

PTEN Tracerproducts

الأشعة فوق البنفسجية متعددة الألوان طقم صبغ السائل واردة في مجلة PTEN

وقد ظهرت الأشعة فوق البنفسجية متعددة الألوان صبغ السائل كيت تريسرلين للأشعة فوق البنفسجية متعددة الألوان صبغ السائل كيت على غلاف مجلة الأدوات والمعدات المهنية ديسمبر 2017. هذا هو أول والوحيد تماما للتخصيص، والألوان المرمزة الكشف عن تسرب عدة لجميع أنظمة المركبات القائمة على السوائل. مع مجموعة من صبغات كشف التسرب المرمزة بالألوان، يمكن فني واحد...

تسرب جديد الكشف عن منتجات صبغة ومصباح الأشعة فوق البنفسجية من LeakFinder®

الأشعة فوق البنفسجية تسرب كشف تسرب® هو الافراج عن العديد من المنتجات الجديدة لخطها من حلول ما بعد البيع السيارات فعالة من حيث التكلفة. LeakFinder® الأصباغ الفلورية UV توفر اكتشاف تسرب عالي الجودة لجميع أنظمة تكييف الهواء في السيارات التي تحتوي على R-134a أو R-1234yf أو غيرها من المبردات المستخدمة على نطاق واسع. LeakFinder® كما يقدم الأصباغ للسوائل القائمة على النفط – نظم معالجة تحتوي على النفط والوقود، والسوائل انتقال، والسلطة ...

Tracer Products Move Announcement

We are Moving! To Our Trusted Customers, We are excited to announce that Tracer Products (a division of Spectronics Corp.) is growing and moving! We have invested this past year in updating our fulfillment and operating procedures in order to produce even higher quality products, improve fulfillment, and provide an overall enhanced customer/supplier experience. In…

Leakfinder UV Dye for AC, Oil, and Coolant

UV DYE FOR AC, OIL, AND COOLANT LEAKS LeakFinder® Universal AC Dye (LF1001) works with all automotive air conditioning systems containing R-134a, R-1234yf, or other widely used refrigerants, and will not affect system lubricant properties or change how the equipment works. System-specific dyes may be used with oil-based fluids as well. For example, LeakFinder® Oil-Based…

Coronavirus In Your Car

Traveling Safely and Minimizing Coronavirus In Your Car Fresh air and proper ventilation lower the risk of contracting coronavirus. Even in cramped quarters, airflow keeps the buildup of aerosolized virus down. The next time you’re driving, crack your windows down a few inches and run the HVAC system. Constantly introducing fresh air lowers the concentration…

UV Dye for AC Car Leaks & Repair

UV DYE PINPOINTS SMALL AC CAR LEAKS UV dye is the perfect tool for visually detecting small AC car leaks. Whereas other leak detection tools can provide unreliable results, UV dye permeates 100% throughout the entire AC system and exits at all leak sites. This enables anyone to visually find leaks fast and accurately. Either…

Proactive Versus Reactive Maintenance

Catching Problems Early Proactive maintenance helps technicians get ahead of potential vehicle breakdowns. There are scheduled dates for inspection and the maintenance of critical parts. Critical parts such as the transmission system, braking system, steering and suspension systems, wheels, tires, the exhaust system, the electrical system, belts and hoses, and other critical parts are inspected…

Tracerline’s UV Fluorescent Leak Detection Dyes Featured in ACtion Magazine

Tracerline’s advanced, OEM-Grade fluorescent leak detection dyes have been featured on the front cover of ACtion’s March 2019 issue. The 6-page article provides an overview of Tracerline’s highly effective leak detection dyes and the science behind fluorescent leak detection technology. Although the article focuses on finding coolant leaks, it notes that leak detection dyes can be applied to refrigerant leaks, oil, transmission, brake, power steering, and hydraulic system leaks as well.

PTEN Tracerproducts

UV Multi-Colored Fluid Dye Kit Featured in PTEN Magazine

UV Multi-Colored Fluid Dye Kit Tracerline’s UV Multi-Colored Fluid Dye Kit has been featured on the cover of Professional Tool and Equipment Magazine’s December 2017 Issue. It is the first and only completely customizable, color-coded leak detection kit for all fluid-based vehicle systems. With a set of color-coded leak detection dyes, a single technician can…

New Leak Detection Dye Products and UV Lamp from LeakFinder®

UV Leak Detection LeakFinder® is releasing several new products to their line of cost-effective automotive aftermarket solutions. LeakFinder® UV fluorescent dyes provide high-quality leak detection for all automotive air conditioning systems containing R-134a, R-1234yf, or other widely used refrigerants. LeakFinder® also offers dyes for oil-based fluids – addressing systems containing oil, fuel, transmission fluid, power…